ماجواير: سولسكاير دفع الثمن وعلينا تحمل المسؤولية

 


أعرب هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد، عن أسفه الشديد لإقالة أولي جونار سولسكاير من تدريب الفريق، مطالبًا اللاعبين بضرورة تحمل المسؤولية.


وأتت تصريحات ماجواير خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الإثنين، والخاص بمواجهة فياريال الإسباني، غدًا الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال ماجواير في المؤتمر الصحفي: "على اللاعبين تحمل المسؤولية، نحن في ذلك الوضع معًا، ودفع المدرب الثمن بالفعل، ونعاني جميعًا من الإحباط بسبب ذلك، نعرف أننا لم نكن جيدين بما يكفي، تحدثنا عن ذلك، واللاعبون يريدون تحقيق النجاحات".

وأضاف: "عانينا من وقت صعب للغاية كلاعبين، نكن احترامًا كبيرًا للمدرب، كنا في تلك الرحلة معًا، كان من الصعب أن يأتي (سولسكاير) ويتحدث معنا أمس".



وتابع: "لم تكن نتيجة يوم السبت جيدة (الخسارة أمام واتفورد 4-1)، نتائجنا في الآونة الأخيرة بشكل عام لم تكن جيدة، سولسكاير دفع الثمن وعلينا تحمل المسؤولية الآن، وإعادة النادي لمكانته السابقة".

وعن حديث سولسكاير مع اللاعبين، أمس، قال ماجواير: "كنا معًا في كل شيء، قدمنا كل ما في وسعنا وأردنا تحقيق النجاح، أتى المدرب وتحدث معنا، كان يومًا عاطفيًا، هو أسطورة في النادي وسيبقى كذلك".

وأردف: "تمنى لنا الأفضل وأكد أنه سيواصل دعمنا، هو يريد أن نفوز بكل المباريات التي سنخوضها. في كرة القدم تعاني من لحظات الصعود والهبوط، وهذه أصعب فترة للكثير من اللاعبين هنا على مستوى النادي".

وختم ماجواير: "لم نمر بفترة جيدة، ولم نقدم مستويات طيبة فرديًا أو جماعيًا، علينا إيجاد شيء ما بداخلنا وأن نجد التركيز والعقلية المناسبة".

الدوريات والبطولات