كأس أمم أفريقيا.. منتخب المغرب يورط برشلونة في 10 مباريات - 9kora

 

كأس أمم أفريقيا.. منتخب المغرب يورط برشلونة في 10 مباريات

تلقى برشلونة أنباء صادمة بعد الكشف عن تشكيلة المنتخب المغربي لكأس إفريقيا للأمم المقرر إقامتها في الكاميرون الشهر المقبل.

وتقام كأس أمم أفريقيا خلال الفترة من 10 يناير/ كانون ثان وحتى 6 فبراير/ شباط، بعد تأكيد الموعد من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ومؤخرا ، صعد الجهاز الفني لفريق برشلونة المغربي عبد الصمد الزلزولي من الاحتياطي ، لكن استدعائه للمنتخب المغربي يعني غيابه عن قرابة 10 مباريات لـ “Blogarna” خلال الشهرين المقبلين، وبهذا لن يتمكن الزلزولي من المشاركة منذ بداية العام الجديد مع برشلونة ، وتحديداً منذ مباراته في 2 يناير ضد مايوركا ؛ لأنه سيشارك في معسكر منتخب بلاده.

وفي حال تأهل المغرب للنهائي ، سيغيب الزلزولي عن 5 مباريات في الدوري ، منها مباراة أتلتيكو مدريد في كامب نو يوم 6 فبراير.

كما أنه لن يشارك في كأس السوبر الإسباني التي يلعبها برشلونة في السعودية ، حيث سيلعب مع ريال مدريد في نصف النهائي يوم 12 يناير ، وكذلك النهائي المحتمل في 16.

بالإضافة إلى ذلك ، سيبدأ برشلونة مشواره في كأس الملك في 5 يناير ضد ليناريس في دور الـ 32 ، وبعد ذلك سيواجه نهائيات السعر في 15 ثم ربع النهائي في 2 فبراير ، إذا واصل الفريق الكتالوني رحلته في البطولة.

الدوريات والبطولات