9kora.com موقع 9 كورة بث مباشر لمباريات كرة القدم وآخر الاخبار تحركات اللحظة الأخيرة: أنشيلوتي يرسم ملامح المستقبل مع مبابي وبدون هالاند

تحركات اللحظة الأخيرة: أنشيلوتي يرسم ملامح المستقبل مع مبابي وبدون هالاند

 

كشفت التقارير الصحفية المستجدات التي ستقام وسط قلاع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل.

أنشيلوتي يرسم ملامح المستقبل مع مبابي وبدون هالاند

يرهان فريق ريال مدريد على الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، وسيبذل الملكي مع اللاعب الفرنسي مجهودًا ماليًا كبيرًا من حيث الراتب.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

سيبعد وصول مبابي إلى السانتياجو برنابيو، فكرة ضم إيرلينج هالاند كما سيتطلب وصول ومغادرة وتجديدات أخرى.

مع وصول مبابي، الذي سيتم الإعلان عنه رسميًا كلاعب جديد في ريال مدريد في الأول من يوليو المقبل، من المتوقع أن يصل مدافع تشيلسي الألماني أنطونيو روديجر أيضاً إلى صفوف الملكي، وذلك على الرغم من مشكلة المتطلبات الاقتصادية التي يجب أن تتكيف مع سقف رواتب الملكي.

ولكن من المتوقع أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق في الأيام المقبلة مع قبول اللاعب الحوافز المتغيرة التي يقدمها ريال مدريد والتي لا يمكن ضمانها على أنها ثابتة.

تم استبعاد روديجر من مخططات الملكي قبل بضعة أشهر بسبب إرتفاع تكلفة راتبه، لكن أدائه المقنع مع تشيلسي أمام ريال مدريد ورغبته في اللعب في البرنابيو أعادت فتح المحادثات.

وبالجانب الأخر، سيقوم النادي بتجديد لاعبين أخرين، مثل مودريتش وميليتاو وفينيسيوس قبل 30 يونيو.

هالاند مكلف للغاية وليس ضروريًا

وبوجود مبابي وبنزيما وفينيسيوس وفي ظل وجود رودريجو وأسينسيو في حسابات الملكي أيضاً، فإن الأمر أكثر من كافٍ لضمان خط هجوم تنافسي للغاية.

هالاند
هالاند

ولذلك، إستبعد ريال مدريد، فكرة ضم هالاند، بسبب التكلفة الاقتصادية الإضافية التي تتطلبها توقيعه، ولأنه من الناحية الرياضية لم يكن مقنعاً، حيث يبدو أن الشكوك التي ولّدتها تاريخ هالاند الطبي قد أفزعت ريال مدريد!

من ناحية أخرى، كشفت التقارير عن اللاعبين المحتمل رحيلهم ببداية الموسم الجاري، وهم جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو.