9kora.com موقع 9 كورة بث مباشر لمباريات كرة القدم وآخر الاخبار رسمياً.. ريال مدريد يضرب موعدا مع ليفربول في نهائي دوري الابطال بعد تخطي السيتي

رسمياً.. ريال مدريد يضرب موعدا مع ليفربول في نهائي دوري الابطال بعد تخطي السيتي

 

ريال مدريد يضرب موعدا مع ليفربول .. تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على نظيره فريق مانشستر سيتي، بـ ثلاث أهداف لهدف، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالدور النصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بموسمها الحالي، في المباراة التي اقيمت بعقر دار الملكي “ملعب السانتياجو برنابيو”.

يذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز فريق مانشستر سيتي على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهم على أرضية ملعب الاتحاد معقل السيتي.

وبمجموع كلا المواجهتين، ضرب فريق ريال مدريد موعداً نارياً في مع فريق ليفربول، في مواجهة حسم لقب بطل دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يضرب موعدا مع ليفربول

اشتعلت أجواء ملعب السنتياجو برنابيو والذي جمع بين ريال مدريد ونظيره مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال منذ الدقائق الأولى وحتى الثواني الأخيرة.

ريال مدريد - مانشستر سيتي
ريال مدريد – مانشستر سيتي

شهدت أجواء الدقيقة التاسعة من عمر المباراة مشادة بين طرفيّ اللقاء، ريال مدريد ومانشستر سيتي، نجم عنها بطاقة صفراء لكلا من لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، وإيمرك لابورت، لاعب مانشستر سيتي، بعد مشادة بينهما.

وإنتهت مجريات الشوط الأول من المباراة بتخييم التعادل السلبي بين الجانبين.

وفي مجريات الشوط الثاني تمكنت كتيبة بيب جوارديولا من حسم الفوز والظفر ببطاقة التأهل للدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن وسعت الفارق بينهم وبين كتيبة الملكي بهدف مباغت من رياض محرز في الدقيقة الـ 73.

ولكن قلب رودريجو موزاين المباراة، وذلك بعد أن تمكن من تسجيل هدفين متتالين في الثواني الأخيرة بل وفالدقيقة ذاتها، بالتحديد خلال الدقيق الـ 90، ليرجع المباراة لنقطة الصفر، ويعطي الأمل لـ الملكي من جديد في التأهل للنهائيات.

ليعلن الحكم بداية أحداث الأشواط الإضافية لبيان الفائز، وفي الدقيقة الـ 95 من عمر الشوط الإضافي الأول، سدد الملكي هدف التقدم بـ ضربة جزاء ناجحة، وضعها كريم بنزيما في شباك مانشستر سيتي.