9kora.com موقع 9 كورة بث مباشر لمباريات كرة القدم وآخر الاخبار انشيلوتي غادر الديربي غاضبًا: نحن لا نتحدث عن ركلة الجزاء!

انشيلوتي غادر الديربي غاضبًا: نحن لا نتحدث عن ركلة الجزاء!

 

غادر كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني المؤتمر الصحفي بعد ديربي مدريد بشكل غاضب للغاية، وذلك بعد القرارات التحكيمية والتي ظلمت بشكل واضح لاعبي الملكي.

انشيلوتي غادر الديربي غاضبًا

تلقى فريق ريال مدريد الهزيمة على يد نظيره فريق أتليتكو مدريد، بـ هدف نظيف، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الـ 35 من مباريات الدوري الإسباني، بالمباراة التي أقيمت بعقر دار أتليتكو ” ملعب واندا ميتروبوليتانو”.

أنهى كارلو أنشيلوتي المؤتمر الصحفي بعد ديربي مدريد بعد تقديم كافة أنواع التوضيحات حول ما حدث على أرض الملعب.

انشيلوتي غادر الديربي غاضبًا: نحن لا نتحدث عن ركلة الجزاء!
انشيلوتي غادر الديربي غاضبًا: نحن لا نتحدث عن ركلة الجزاء!

وتلقى أنشيلوتي صدمة مفاجئة تبعها بتعليق ساخر للصحافيين: “ولا نتحدث عن ركلة الجزاء ؟”.

المدرب الإيطالي كان مستاءا لأنه اعتبر العقوبة القصوى (ضربة الجزاء) صارمة للغاية وتفاجئ لأنها لم تثير جدلا بين الصحفيين.

أظهر لاعبو سيميوني عدوانيتهم ​​المعتادة مع إفلات تام من العقاب، بينما بحث سوتو جرادو (حكم المباراة) عن لاعبي ريال مدريد لمنحهم بطاقة صفراء أو عقوبات أخرى أقوى!

وفي الدقيقة الـ39 من المباراة، اقتحم البرازيلي ماتيوس كونيا مهاجم أتليتكو مدريد منطقة جزاء ضيفه، ودعس الإسباني جيسوس فييغو مدافع الملكي، قدم المهاجم البرازيلي ليحتسب الحكم ركلة جزاء.

لم يشاهد سوتو جرادو ركلة جزاء واستمرت المباراة، لكن لاعبي أتلتيكو احتجوا واحتجوا، لقد احتجوا بشدة لدرجة أنه وافق في النهاية على الذهاب إلى الشاشة لمشاهدة المسرحية تتكرر، ووفقاً للتقارير من أكثر من خبير تحكيمي لا تتخطى تلك الدعسة كونها مجرد تلامس!

ما أزعج الملكي هو أن نفس الحكم في المباراة الأخيرة بين ريال مدريد وأوساسونا، والذي رفض مراجعة خطوة مماثلة على الشاشة كانت ستفيد ريال مدريد!