9kora.com موقع 9 كورة بث مباشر لمباريات كرة القدم وآخر الاخبار الخليفي: رفضت 180 مليون يورو من ريال مدريد لأنني كنت أعرف أن مبابي يريد البقاء

الخليفي: رفضت 180 مليون يورو من ريال مدريد لأنني كنت أعرف أن مبابي يريد البقاء

 

تحدث ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان مع جريدة “ماركا” الإسبانية عن مشروع النادي الباريسي الجديد بعد رحيل ليوناردو ووصول لويس كامبوس على رأس الإدارة الرياضية للنادي.

تحدث رئيس البي إس جي عن جميع الموضوعات الساخنة في حديقة الأمراء وبشأن المدرب الجديد، ولم يؤكد الخليفي حتى الآن رحيل ماوريسيو بوكيتينو واستبعد احتمال وصول زين الدين زيدان.

الخليفي: رفضت 180 مليون يورو من ريال مدريد لأنني كنت أعرف أن مبابي يريد البقاء

مبابي
مبابي

وقال الخليفي لماركا: “أريد فقط أن أوضح أنني أحب زيدان كلاعب وأنا أحبه كمدرب، لكننا لم نتحدث معه بشكل مباشر أو غير مباشر على الإطلاق”.

ودافع الخليفي عن كيليان مبابي، وعلى عكس ادعاء فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن اللاعب غير رأيه في الأيام العشرة الماضية، يرى الخليفي أن مبابي اختار باريس من البداية.

وقال الخليفي: “لقد رفضت 180 مليون يورو الصيف الماضي من ريال مدريد لأنني كنت أعرف أن كيليان يريد البقاء في باريس سان جيرمان أعرفه جيدًا، وأعرف ما يريده هو وعائلته، ولا يتأثرون بالمال”.

 

وأضاف: “لقد اختار اللعب هنا لمدينته وناديه وبلده وللمشروع الرياضي. إنه لا يفكر إلا في اللعب والفوز”.

وقال رئيس البي إس جي عن اتهامات خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا: “ما نفعله لأننا نعلم أنه يمكننا ذلك، ليس من أسلوبنا الحديث عن بطولات دوري أو أندية أو اتحادات أخرى”.

وأتم: “نحن لا نعطي دروسًا ولن نسمح لأي شخص بإعطائنا دروسًا، إنه نفس الشيء كل عام، سنواصل بناء مشروعنا”.