9kora.com موقع 9 كورة بث مباشر لمباريات كرة القدم وآخر الاخبار رابطة الليجا تطلب فسخ عقد سان جيرمان مع مبابي!

رابطة الليجا تطلب فسخ عقد سان جيرمان مع مبابي!

 

طلبت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “رابطة الليجا”، بفسخ قعد الفرنسي كيليان مبابي، من ناديه الحالي، باريس سان جيرمان، وذلك بعد الأزمة الأخيرة مع ريال مدريد الإسباني.

 

رابطة الليجا تطلب فسخ عقد سان جيرمان مع مبابي

أعلن باريس سان جيرمان قبل نهاية موسم الدوري الفرنسي تجديد عقد لاعب الفريق، كيليان مبابي، حتى عام 2025، وذلك على الرغم من ارتباط اسم نجم باريس سان جيرمان، بالرحيل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر.

ورداً على تجديد عقد مبابي، أصدرت رابطة الليجا بياناً رسمياً تهاجم من خلاله سان جيرمان وتعلن تقديمها بشكوى لـ يويفا، وذلك بناءً على تقديم النادي الفرنسي لمبالغ خرافية للظفر بتوقيع مبابي.

 

ولكن يبدو أن تلك الشكوى لم تكفي، فقد أكدت التقارير أن الليجا قد طالبت محكمة باريس الإدارية، بإلغاء عقد مبابي مع باريس، يتعلق ذلك أيضًا بالموافقة على حسابات النادي من قبل المديرية الوطنية للرقابة والإدارة (DNCG).

ولكن كشفت “وكالة فرانس برس” أن هذا الطلب الغريب قد تم رفضه من قبل الجهات القضائية في نفس اليوم لعدم وجود استعجال.

وشددت الجريدة أن ذلك الطلب سيتم النظر فيه من حيث الأسس الموضوعية في وقت لاحق.

وعلق خوان برانكو، المحامي برابطة الليجا على ذلك الرفض قائلاً: “لقد توقعنا ذلك، كان استئنافًا تقنيًا، ما يهم هو الحكم على الأسس الموضوعية، هذه الادعاءات ليست سوى خطوة أولى قبل الذهاب إلى المحاكم الأوروبية، في غضون بضعة أشهر”.