أول تعليق من رئيس ريال مدريد عقب التتويج بكأس العالم للأندية

 

أطلق رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز عدة تصريحات قوية عقب تتويج النادي الملكي ببطولة كأس العالم للأندية، مساء أمس السبت.

فاز الملكي علي الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في نهائي كأس العالم للأندية.

وظفر النادي الملكي عقب هذا الفوز الثمين، ببطولة كأس العالم للأندية.

أول تعليق من رئيس ريال مدريد عقب التتويج بكأس العالم للأندية

ويري بيريز أن التتويج بأي بطولة مع الميرنجي هي نقطة البداية للبطولة الثانية، كما أنه انهال بالإشادة علي ثلاثي الفريق فينيسيوس جونيور وكريم بنزيمة وفيديريكو فالفيردي.

وتحدث بيريز في تصريحات لقناة ريال مدريد: “لكي تفوز بكأس العالم للأندية عليك أن تحقق لقب دوري أبطال أوروبا أولا، إنها بمثابة المكافأة”.

وواصل: “الفوز بأي لقب يكلف الكثير دائما، كونك الأفضل في أوروبا ثم الأفضل في العالم شيء يجعلك تشعر بالفخر”.

وتابع: “الفوز بكأس العالم للمرة السادسة في وجودي؟ للقيام بذلك توجب علينا الفوز بدوري أبطال أوروبا ست مرات، لقد كنت محظوظا للقيام بذلك ويجب مواصلة العمل. هذا هو ريال مدريد، الفوز بأي بطولة هو نقطة البداية للبطولة التالية”.

واستكمل عن فينيسيوس وبنزيمة وفالفيردي “إنهم مزيج بين المحاربين القدامى والفائزين بجائزة نوبل مع أنشيلوتي الذي يعرف كيف يفعل ذلك جيدا، الفضل يعود للاعبين، لدينا فريق رائع”.

وأختتم عن تشجيع الجماهير في الرباط: “لقد أتيحت لي الفرصة لرؤية هذا في جميع أنحاء العالم تقريبا. هذا يؤكد أن نادي ريال مدريد عالمي وأنه في قلوب الجميع. الأمر متروك لنا لمواصلة العناية بهذا الشعور”.

الدوريات والبطولات