أنشيلوتي: هذه حالة ميليتاو وبنزيما، وسنحقق المزيد من النجاحات

 

أنشيلوتي: هذه حالة ميليتاو وبنزيما، وسنحقق المزيد من النجاحات




أنشيلوتي: هذه حالة ميليتاو وبنزيما، وسنحقق المزيد من النجاحات
ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي، بعد الفوز على فالنسيا (2-0) مساء اليوم الخميس، في لقاء مؤجل عن الجولة الـ17 من الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو.


وقال المدرب في حديثه:" لقد حافظنا على نظافة شباكنا وهو أمر مهم، لأنني سابقاً قلت كثيرًا بأننا نحتاج للتحسين في الدفاع، يمكننا القيام بأشياء عظيمة الآن والعودة إلى المسار الصحيح".


وأضاف:" لم نبدأ المباراة كما خططنا أن تكون، لأنهم ضغطوا في بداية الشوط الأول وفي الشوط الثاني وضعنا الطاقة من خلال تغيير بعض الديناميكيات، ونجحنا في تسجيل الأهداف ".


واستطرد:" الفريق صلب وريال مدريد يتمتع بجودة فردية خاصة، في آخر ثلاث مباريات، حافظنا على شباكنا نظيفة، عندما نملك منظومة دفاعياً قوية، سنحقق النجاح مجدداً، أنا أثق في ذلك".


ونوه:"ميليتاو لن يكون متاحاً لمباراة الأحد، لا أعتقد أن إصابة بنزيما خطيرة، لقد تم استبداله كإجراء احترازي، هذا ما يحدث عندما تلعب كل ثلاثة أيام دون وقت للراحة الكافية، سيخضع للفحوصات، لكن لا داعي للقلق".


وأردف:" فينيسيوس عانى كثيراً في بداية المباراة لأنهم كانوا يضغطون بشكل قوي عليه بأكثر من لاعب، لكنه بعد ذلك صنع الفارق وكان جيد جدًا اليوم ".


وأتم:" أعتقد أن كامافينجا لا يحب اللعب في مركز الظهير، لكنني أحب ذلك (يضحك)، ما يقدمه في هذا المركز أمر مدهش لأنه لم يلعب سوى القليل، لقد أصبح فعالًا مع فينيسيوس لأنه عندما يتقدم للأمام يذهب هو لدعمه، يستعيد الكرة بشكل مُذهل في موقف واحد لواحد. نحن نحبه كثيرًا وهو لاعب ملتزم".

الدوريات والبطولات