جوارديولا: هذه حالة الفريق، والمنافسة أصبحت صعبة

 

جوارديولا: هذه حالة الفريق، والمنافسة أصبحت صعبة


جوارديولا: هذه حالة الفريق، والمنافسة أصبحت صعبة
ظهر مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد بورنموث، في الجولة الـ25 من البريميرليج، على ملعب "فيتاليتي".


وقال المدرب حول حالة الفريق:" كيفين دي بروين سيعود للتدريبات اليوم، إيمريك لابورت غير متاح بعد، جون ستونز تحسّن، سيبدأ المشاركة في التمارين بشكل جزئي اليوم".


وأضاف:" بورنموث لديهم مدرب مختلف، خلال فترة قصيرة تحسنوا وفازوا على ولفرهامبتون، إنهم يقومون بأشياء رائعة وجيدة بالفعل، نلعب كل 3 أيام مباراة، وعلينا أن نكون حذرين من الإرهاق".


وأكمل:" الكرات لا تصل إلى هالاند كثيراً؟ إنه خطئي، الأمر يعتمد علينا نحن بحاجة للبحث عنه بشكل أكثر، هالاند كان محبط بسبب قلة التمريرات له ضد لايبزيج، وأنا كذلك، كان يجب أن نمرر له أكثر بالفعل".


واستطرد:" عدم إجراء أي تبديل ضد لايبزيج؟ في الشوط الثاني بعد أن استقبلنا هدف التعادل أردت إجراء تغيير ؛ كنت أفكر في فودين أو ألفاريو بالقرب من هالاند، كنا جيدين، وعندما يسير الوضع على ما يرام، لا أحب أن أقوم بأي تغييرات، عندما لا يعجبني ما أراه، سأقوم بذلك".


وبين:" عندما وصلت إلى هنا حذروني أن الدوري الإنجليزي ليس الإسباني أو الألماني، لسوء الحظ كان السباق بين اثنين من الخيول (السيتي وليفربول) الآن هناك المزيد، مرحباً بكم في انجلترا".


وأتم:" المنافسة على اللقب؟ كما هي العادة سنأخذ المباراة مباراة تلو الأخرى، وسننظر أين سنكون آخر 5 جولات، هذا الموسم تحديداً كل مباراة ستكون صعبة بحد ذاتها".

الدوريات والبطولات