9kora.com موقع 9 كورة بث مباشر لمباريات كرة القدم وآخر الاخبار رئيس يويفا يهاجم ريال مدريد بسبب مبابي: من لا يحترم القواعد لن يحترم

رئيس يويفا يهاجم ريال مدريد بسبب مبابي: من لا يحترم القواعد لن يحترم

 

هاجم رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، تشيفرين، رابطة الدوري الإسباني ونادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد أزمة كيليان مبابي الأخيرة والتي أصبحت حديث الصحف العالمية.

رئيس يويفا يهاجم ريال مدريد بسبب مبابي

مستقبل نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، كان حديث الصحف العالمية والمحلية بالفترة الأخيرة، وذلك بعد أن ارتبط اسمه بالرحيل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده داخل حديقة الأمراء.

مبابي
مبابي

ورداً على تجديد عقد مبابي، أصدرت رابطة الليجا بياناً رسمياً تهاجم من خلاله باريس سان جيرمان وتعلن تقديمها بشكوى لـ يويفا، وذلك بناءً على تقديم النادي الفرنسي لمبالغ خرافية لمبابي على الرغم من وضعه الاقتصادي المدمر.

وعلق تشيفرين على ذلك البيان الصادر من الليجا قائلاً: “لا ريال مدريد أو أي شخص آخر سيخبر الاتحاد الأوروبي بما يجب فعله، فهم غاضبون بسبب وجهة نظر واحدة”.

وشدد: “بقدر ما أعرف، كان عرض ريال مدريد مطابقاً لعرض باريس سان جيرمان”.

وتابع: “لقد قلت ذلك مرات عديدة، وسأقولها مرة أخرى، أخبروني بحجة واحدة فقط لا تجعل هؤلاء الأشخاص ملاك لنادي باريس سان جيرمان!”.

وأوضج: “إذا قلت إن الأندية هي ملك الجماهير، ألا تعتقد أن الأندية الإنجليزية لديها مالكون ؟ لديهم مالكون من أمريكا، بوعضهم من الشرق الأوسط، ولديهم مالكون من إنجلترا، لذا فهو نفس الوضع تمامًا”.

وأتم حديثه بنبرة غاضبة قائلاً: “لقد سئمت حقًا من هذه الاتهامات دون أي أسباب ملموسة، أريد أن أعرف من خالف القواعد لأن كل من يخالف القواعد يتعرض لعقوبات”.